Close

X

Request A Call

request A call

Send

Event & News Details

أتوس" تستقبل سفير جمهورية ليبيريا لدى القاهرة لبحث التعاون

استقبلت الشركة المصرية الأوروبية لتكنولوجيا الطاقة "أتوس" إدوين فازيين سيلي، سفير جمهورية ليبيريا لدى القاهرة .

وصاحبهم فى الجولة المهندس عاطف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة و المهندس أحمد عاطف عثمان نائب رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس شريف عثمان نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأبدى سفير جمهورية ليبيريا لدى القاهرة ، إعجابه بجودة تصنيع الوحدات التى تقارب مثيلتها فى المصانع العالمية، وتفقد خط الإنتاج بداية من مراحله الأولى وحتى الوصول للمنتج النهائى والتي تضاهي مثيلاتها العالمية في الجودة ومعايير الرقابة فضلا عن كفاءة ومهارة الإمكانيات البشرية.

وبحث المهندس عاطف عثمان عضو جمعية رجال الأعمال ، مع إدوين فازيين سيلي، سفير جمهورية ليبيريا لدى القاهرة، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وزيادة حجم التبادل التجاري، ودعم الصادرات المصرية للسوق الليبيري و التعاون التكنولوجي والفنى خلال الفترة المقبلة .

كما أشاد سفير جمهورية ليبيريا لدى القاهرة بمكانة الشركة المصرية الأوروبية لتكنولوجيا الطاقة "اتوس"، بالإضافة إلي خبراتها العالمية في مجال تطوير (وحدات توليد الطاقة).

وشدد عاطف عثمان على أن مصر تمتلك منتجات متنوعة يمكن للسوق الليبيرية الاستفادة منها، وهو سوق واعد، كما أن توفير بيانات عن المنتجات الليبيرية، يجعل المستوردين المصريين يختارون منها ما يتناسب مع سوق بلادهم، وهذا يزيد من التعاملات التجارية المشتركة بين البلدين.

وأكد المهندس شريف عثمان ، أن مصر تزيد من اهتمامها بالدول الإفريقية خلال الفترة الأخيرة، لزيادة العلاقات على مستوى كافة الأصعدة.
@Atosgenerators

get notified

subscribe to our news letter to rececive news & updates.